منتدى كن مع الله

هذا المنتدى ينمي حب الحياة بالقرب من الله وبإذنه تعالى أكون قادرة على إعادة احياء السنن والواجبات وأكون قادرة على تكوين عائلات مسلمة آمرة بالمعروف ناهية عن المنكر
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 موضوعك الأول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 31/05/2016

مُساهمةموضوع: موضوعك الأول   الثلاثاء مايو 31, 2016 2:38 pm

مرحبا بك أيها العضو الكريم في منتداك الخاص وهنيئاً لك بانضمامك إلى عائلة أحلى منتدى.

هنا نوفر لك بعض المعلومات القيمة التي ستساعدك بالبدئ في إدارة منتداك.

>> كيف تدخل إلى لوحة الإدارة؟

للدخول إلى لوحة إدارة منتداك عليك بتسجيل الدخول أولاً. إن لم تكن قد سجَّلت الدخول بعد, إضغط على زر الدخول في عارضة الأزرار أعلاه ثم أدخل أسم التعريف Admin و كلمة السر التي اخترتها حين إنشاء منتداك. إذا ما فقدت أو نسيت كلمة السر الخاصة بك إضغط هنا.
حين دخولك إلى منتداك, إضغط رابطة لوحة الإدارة أسفل الصفحة للدخول إلى لوحة الإدارة.

>> كيف تغير مظهر منتداك؟

يمكنك تغير مظهر منتداك بإختيارك أحد التصاميم المقترحة عليك في لوحة الإدارة (لكل تصميم صوره و ألوانه الخاصة). من أجل القيام بذلك, عليك التوجه إلى لوحة الإدارة ثم الضغط على "مظهر المنتدى" ثم بعد ذلك ادخل على "اختيار التصميم" و أختر أحد التصاميم المقترحة٠ لديك من بعد حرية تغيير أو إختيار تصميم آخر من خلال موقع التصاميم المجانية التابعة لأحلى منتدى.

يمكنك أيضا أن تطلب من مصممين محترفين تابعين لأحلى منتدى تصميم استايل شخصي كامل حصري لمنتداك و ذلك مباشرة على منتدى الإبداع العربي.

>> كيف تنشئ و تنظم أقسام منتداك و فئاته؟

منتداك هو منتدى أحترافي و غير محدود الطاقة و القدرات و يدوم إلى الأبد ما دمت تحترم شروط الإستعمال العامة لموقع أحلى منتدى. يمكنك إضافة و تغير الأقسام أو الفئات أو المنتديات التي انشئتها في أي وقت وذلك بصفة لا متناهية. من أجل ذلك, عليك التوجه إلى لوحة الإدارة ثم الضغط على "إدارة عامة" ثم بعد ذلك على "المنتديات و الفئات".
فهنيئاً لك بمنتدى مجاني خارق القدرات و عالي الحماية و الجودة. و مرحباً بك مجدداً كعضو كريم بيننا.

>> نصائح هامة للوصول بمنتداك الى اعلى القمم:

للنهوض السريع بمنتداك الجديد و جعل الأعضاء و الزوار يتقاطبون عليه من كل صوب, سارع بالتسجيل و اشهار منتداك في منتدى الإشهار العربي. يمكنك ايضاً ان تطلب تبادلات اعلانية مع اعضاء دليل اشهار المنتديات فتحصل إن شاء الله على زوار و نشاط لمنتداك الجديد بسرعة فائقة.

مع أخلص تحياتنا.

فريق العمل لأحلى منتدى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://11qqsscc.halamuntada.com
Admin
Admin


المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 31/05/2016

مُساهمةموضوع: رد: موضوعك الأول   الثلاثاء مايو 31, 2016 3:19 pm

كيف تقوي علاقتك بالله:التزم بصلاتك؛ فالصلاة أول ما يُحاسَب عليه العَبْد يوم القيامة؛ فإذا صَلُحَت صَلُحَ باقي عملِه، فالصلاة هي عمودُ الدين وصِلَةُ العَبْد بالله عز وجل، فيها يكون حديثٌ من العَبْد إلى الله عز وجل، ويجب أن تؤديها بكل خشوعٍ وإخلاص.
• ابدأ نهارك بالتوكّل عليه سبحانه وتعالى وانوِ جميع أعمالِك خالصةً لوجهِهِ؛ فالله تعالى يتقبّل جميع الأعمال من عباده، وعندما تنوِ أنَّ ما تقوم به هو طاعة لله تعالى وتقرّباً إليه فإنَّ ذلك يُقرِّبك منه ويُقوِّ علاقَتِك بِه.
• ابتعد عن المعاصي وجميع الطُرق التي تؤدي إليها؛ فالمعاصي والذنوب تورِث القسوة في القلب والهم والغم، وعند اتباعك لطريق الشيطان فإنه يُغويك ويزيِّن لك ما تقوم به لتجد نفسك في الآخر في الهاوية وعلاقتك مع الله تعالى مقطوعة، لذلك يجب أن تبتعد عن أيِّ تصرّف يُكسِبُك السيئات ويسلِّط الشيطان عليك.
• اقرأ القرآن الكريم وتدَّبر معانيه؛ فقراءة القرآن تزيد من محبة الله عزّ وجل ومحبة رسوله صلى الله عليه وسلم، وتفيدك في أخْذِ العبر والدروس من تجارِب الأمم السابقة.
• اجلس في الجلسات التي تذكُر الله عز وجل؛ فالله تعالى يغفر لمن جلَس في جلسةِ ذِكرٍ، كما أنَّ الملائكة تجلس معهم في المجلس، وجلسات الأصدقاء الذاكرين تزيد من ترسيخ الدين في القلب وتثبيته وزيادة قوّة العلاقة مع الله عز وجل.
• التزم بالدعاء بأن يُثبِّت الله قلبك على الدين والقيام بالطاعات وكل ما يقرِّبك منه عز وجل.
• ادعُ إلى الله تعالى، فعندما تشعر أنك قد تسحب أحداً مما هو فيه من معصية فإن الله ينوِّر قلبك ويزيد من محبته عز وجل لك.
• غض بصرَك عن ما حرّم الله تعالى؛ فالنظر إلى المحرمات هو أول بابٍ يدخل منه الشيطان إلى القلب لتتابع بعدها المعاصي والدعوة إلى الابتعاد عن طريق الله عزوجل.
• النصيحة الأخيرة للمسلمات؛ التزمي بالحجاب أختي المسلمة ولبس الملابس المستورة التي أوصى بها الله تعالى؛ فهي حماية لكِ من عذابِ الله تعالى وسخطِه، كما أنها حماية لك في الدنيا من شرورِها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://11qqsscc.halamuntada.com
 
موضوعك الأول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كن مع الله :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: